سودان فايف
٠٢ مارس ٢٠٢٠ ( 7873 المشاهدات )
الإعلانات

تنافس محموم لشراء الدولار بأسعار مرتفعة من السوق السوداء

توقع باحث اقتصادي معروف مزيد من تصاعد الدولار خلال الأيام القادمة، وكشف عن تنافس محموم من الجميع الآن للحصول على الدولارات المتاحة.

 وقال الباحث الاقتصادي د. هيثم فتحي فى تصريح لـ (الانتباهة اون لاين): (أتوقع تصاعد الدولار خلال الأيام القادمة مع عدم وجود كوابح من قبل الحكومة وعدم قدرتها للسيطرة على سوق العملات).

 وأوضح أن هذا الارتفاع مرتبط بالطلب على السيولة، وقال:  (إذا أراد أي شخص الحصول على عملات دولارية يتم اللجوء إلى السوق السوداء للحصول على مثل هذه العملة الصعبة، حيث يتنافس الجميع الآن للحصول على الدولارات المتاحة).

 وأضاف: (حينما يزداد الطلب على الدولار، يزداد سعره نتيجة لتنافس الجميع على الكمية المحدودة من المعروض منه.

 وبناءً عليه ترغب الحكومة الآن إلى سيولة لاستيراد منتجاتها بدفع سعر مرتفع للغاية من أجل الحصول على الكمية المتاحة من الدولار في السوق السوداء).

الانتباهة

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء الان:
شراء : من 110.00 جنيه إلى 110.50جنيه
بيع : 111.00جنيه

سعر الدولار في البنك :
حدد بنك السودان المركزي سعر شراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني اليوم بـ 55.00 جنيها والبيع بزيادة 05%عن الشراء.

شراء : 55.00جنيه
بيع : 55.27جنيه

تنبيه .. هناك تضارب في الاسعار وقد تختلف حسب المكان والكمية ، لذلك يرجى الانتباة قبل عمليات البيع والشراء

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 26 اغسطس 2019 الاسعار الفعلية للدولار في السوق الموازي الدولار يصعد لأرقام جديدة وبنك السودان يلاحق السوق السوداء الدولار يغالط التوقعات ويظهر بسعر جديد في السوق السوداء